fbpx

كيفية التقديم لبرنامج الهجرة إلى كندا مجانا 2020

 كيفية التقديم لبرنامج الهجرة إلى كندا مجانا في 2020

تستمر الحكومة الكندية في خطتها لقبول هجرة مليون شخص من مختلف دول العالم  في 2020 بالرغم من الازمة، وذلك للإقامة والحصول على جنسية كندا وفيما يلي رابط التقديم ووصف تفصيلي لعملية التقديم وأهم النقاط التي يجب أن تراعيها حتي تتقدم بصورة سليمة

فترة التقديم لبرنامج Immigrate to Canada

مفتوح طوال الوقت (لكن كلما أكملت بياناتك اسرع كلما تحسنت فرصتك)

أهم وسيلة علشان تحصل على فرصة هجرة
في وسائل كتير تقدر تحصل بيها على الإقامة وبعدها الجنسية في كندا، ومنها انك تقدم لشركة في كندا (بس ده طبعا مش سهل) لكن النظام الأفضل واللى الكثيرين يجهلونها هي أن كندا كل ولاية (تسمي مقاطعة) بتحاول تجذب عدد من المهاجرين إليها وبيكون عندهم نظام للدعوات، أي تقوم بإرسال دعوة للأشخاص للمجئ. والحصول الجنسية حتي لو لم يكن لديهم فرصة عمل في كندا. وبالاخص الولايات النائية أو التي تعاني من عجز سكاني كبير وتريد تنمية اوضاعها فتحتاج سكان اكتر.

 

السؤال كيفية الحصول على الدعوات من المقاطعة (الولاية)؟

كل مقاطعة (ولاية) فى كندا تنظم يوم تعريفي في الدول المختلفة وبيكون كتير منها في الدول العربية بالأخص لانهم مهتمين بالمهاجرين العرب، وكل المطلوب أن تحضر هذا اللقاء وتترك بياناتك وعادة يقومون بالاتصال بك بعدها بعدة أسابيع أو اشهر (حضور اللقاء التعريفي مجانا ومفتوح للجميع) وبالاسفل سنقوم بتوضيح كيفية متابعة اللقاءات التعريفية.

 

تكلفة التقديم لبرنامج Immigrate to Canada:

التقديم بدون رسوم

 

طريقة التقديم

لكي تستطيع التقدم للهجرة لابد من تسجيل بياناتك علي موقع الهجرة الكندي كامل ويتم حساب نقاط لك على كل ميزة لديك وبعد إتمام البيانات الخاصة بك تقدر تحضر أي ندوة تعريفية زي موضحنا

مثلا مقاطعة مثل مقاطعة Brunswick New بيقوموا بنشر تواريخ الندوات التعريفية الخاصة بهم علي الموقع، وهو ده الموقع الذي يقوموا بنشر تواريخ الندوات التعريفية الخاصة بها القادمة livinginb.ca (قم بمتابعتها اسبوعياً)

التقديم على الهجرة مجاناً من خلال موقع وزارة الخارجية الكندية https://www.canada.ca/

(لا تقم بدفع أى مقابل لأى جهة ليقوم بالتسجيل لك فالعملية سهلة)

يوجد تعليق واحد على المقال.

  1. عصام رمضان احمد

    اريد الهجرة للعمل في مجال المقاولات
    و الديكورات

    الرد